تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

لقاء علمي (الفكر العقدي الوافد ومنهجية التعامل معه) تنظمه وحدة العلوم الشرعية بالنهضة

الخبر
لقاء علمي (الفكر العقدي الوافد ومنهجية التعامل معه) تنظمه وحدة العلوم الشرعية بالنهضة
1241 زائر
01-02-2016

برعاية كريمة من مكتب التعليم بالنهضة عقدت وحدة العلوم الشرعية خلال يوم الخميس الموافق: 18/ 4/ 1437 هـ لقاءً علمياً بعنوان: (الفكر العقدي الوافد ومنهجية التعامل معه)، استضافته مدارس الأرقم الأهلية.

قام بتقديم اللقاء : د. فوز عبداللطيف كردي، دكتوراه في العقيدة والأديان والمذاهب المعاصرة، أستاذ مشارك في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، عرفت خلاله الدكتوره بالفكر العقدي الوافد، من حيث: الجذور والمنابع الفكرية، وسائل التسويق، البرامج والتطبيقات المعاصرة، الحقيقة والمخاطر، مبينة المنهجية المنضبطة في التعامل معه.

وقد حضر اللقاء المساعدة للشئون التعليمية في مكتب النهضة: أ. حنان بنت أسعد المهيدب، وعدد من المشرفات، كما حضر اللقاء ولله الحمد والمنة عدد كبير من معلمات العلوم الشرعية من مدارس مكتب النهضة بمراحلها الثلاث، وقد لاقى بفضل الله استحسان الجميع.

في ختام اللقاء تقدم مكتب التعليم بالنهضة ممثلاً في وحدة العلوم الشرعية بشكر د.فوز كردي على تفضلها بقبول الدعوة ،وعلى ما قدمته خلال عرضها من مادة ثرية، وتوجيهات عميقة، وعلى جمال الطرح وروعة الأسلوب، نسأل الله أن يجزل لها المثوبة، ويجعل ما قدمته في ميزان حسناتها.

كما تقدم بوافر الشكر إلى مدارس الأرقم الأهلية على استضافتها هذا اللقاء، وعلى الجهود الكريمة التي بذلتها في سبيل تيسيره وإنجاحه، وعلى كرم الضيافة وحسن الحفاوة والاستقبال، ممثلة في :

... د/ عبدالعزيز بن محمد النغيمشي ... المشرف العام على مدارس الأرقم

... أ/ هدى بنت محمد الرشودي ... نائبة المشرف العام على مدارس الأرقم

... أ/ نورة بنت محمد الوهيد ... قائدة المدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية

:

والشكر موصول لكافة منسوبات مدارس الأرقم اللاتي ساهمن في أعمال التنسق والتنظيم، وهن: بدرية الشهري، روعة الحسين، فاطمة الحواس، فاطمة العيسى، هيفاء المليفي، ملاك الحامد، هدى العوهلي.

وفي الختام : كل الشكر والتقدير لمعلماتنا الفاضلات لاقتطاعهن من أوقاتهن وتكبدهن عناء الحضور طلباً للاستفادة، والشكر موصول لإدارتهن على تيسير خروجهن، سائلين المولى القدير أن ينفعهن وينفع بهن، وأن يجعلهن خير منافح عن عقيدة أهل التوحيد، وأن يجعل جهودهن الدؤوبة في غرس العقيدة الصحيحة في قلوب طالباتهن من خلال تدريسهن خير العلوم وأسماها وأعلاها شأنا في ميزان حسناتهن .

ونحن بدورنا كوحدة للعلوم الشرعية نتوجه بالشكر الجزيل لإدارة مكتب التعليم بالنهضة على ما قدموه من تسهيلات ودعم لإقامة هذا اللقاء، بارك الله جهودهم.

تغطية فعاليات اللقاء العلمي (الفكر العقدي الوافد ومنهجية التعامل معه)

   طباعة 
1 صوت
التعليقات : 0 تعليق
« إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/1000
تعليقك
4 + 5 =
أدخل الناتج